العودة   منتديات لهفتي > «۩۞۩ - الاقسام الادبيهـ - ۩۞۩» > «۩۞۩ -القصـص والـروايـات- ۩۞۩»
 
«۩۞۩ -القصـص والـروايـات- ۩۞۩» يختص بالقصص والروايات بقلم الاعضاء فقط
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2010, 09:35 AM   #1


الصورة الرمزية roro
roro غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4531
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 11-12-2010 (11:02 PM)
 المشاركات : 128 [ + ]
 التقييم :  10
F Icon04 حيوان يخاف منه الجن ؟؟



حيوان يخاف منه الجن ؟؟ ,

بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حيوان أقوى من الجن سبحان الخلاق العظيم



----------------------------------------------------------------------------------------


الذئب


















الذئب .... من أشرس واجمل الحيوانات واكثرها دهاءواحكمها صيدا .............











ولكن ...









هل تعلم ان الذئب هو الحيوان الوحيد الذي ياكل الجن هل تعلم انالذئب هو الحيوان الوحيد الذي تخشاه الجن







هل تعلم ان الذئب يشم رائحة دم البشر على بعد أميال بالصحراء وأن الانسان اذا اصيب وخرج منه دم في الصحراء يصبح هدفا للذئب لايستطيع الخلاص منه بسهولة









هل تعلم ان الذئب لا يأكل الجيفه مهما كان جوعههل تعلم ان الذئب حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرهاهل تعلمأن الذئب عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجودويظل يبحث بينها حتى يجد الافضلهل تعلم أن الذئب لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل وعلى غرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمههل تعلمأن الذئب كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين











هل تعلم أن الذئب عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولاأو مايسمى عند الباديه ((بالشواء)) وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبدوالكليتين والطحال والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسمهل تعلم أن الذئبه الانثى أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار



هل تعلم ان الذئب حيوان اجتماعي من الدرجةالاولى ويعتمد في حياته وصيده وكل شيء على القطيع كمجموعة متكاملة ومقسمةالمهااام













هل تعلم أن الذئب اخلص واوفى حيوان لشريكه



هل تعلم أن الذئب في معظم الاحيان يحزن على موت الشريك ويعوي لمدة شهور او سنوات بكاء علىفراقه ويكون العواء عواء حزين






لماذا يخاف الجن من الذئب خاصا؟! فلماذا لا يخاف من الكلاب مثلا..او اي حيوان اخر!!



في الذئب خاصيتان ..



أولا: أنه إذا وقع عينه على جني فإن الذئب لا يحول عنه بصره بل يثبت نظره عليه بشكل تام .. ولو فصل بينهما واد لدار الذئب حوله من جهة ألا يجعل هذا الجني الذي رصده بنظره يغيب عن عينه لحظة واحدة بسبب واد أو شجرة أو عازل بينهما بل يجتنبكل مانع عن الرؤية ... و السر في ذلك أن الأرواح الجنية يقيدها النظر ... فلا تستطيع الانصراف ما دام النظر متعلقا بها .. ويعرف ذلك من اشتغل بالتحضير و تظاهر له الجنفإن الجني لا ينصرف ما دام النظر معلقا به .. و أحيانا يصور لك صورة وهمية بأنه يتحرك من مكانه الى جهة من الغرفة .. فإذا تبعته بنظرك إختفى و انصرف .. واذا ثبت نظرك على المكان الذي خرج منه فسرعان ما تتلاشى الصورة التي أوهمك بها وتراه في نفس المحل ... اذا النظر يقيدهم








ثانيا: الأرواح عموما سواء كانت ملائكة أو جن .. تكون هناك خاصية في موطيء قدمها على الأرض ..



و بالنسبة للجن .. ولو كان متشكلا في صورة انسي بلحم ودم .. و وقع في نفسك أنه جني .. فضع قدمك مكان موضع قدمه على أثر خطوته .. فإنه يتسمر في مكانه و لايعدوه .. والذئب يطلب ذلك في عدوه وراء الجني ... و الا فالجني أسرع منه بيقين .. الا أنه يسمره في مكانه من هذين الطريقين وبالنسبه..لاكل الذئب للجن..فهذاهو الموضوع الاهم..



كثير من الناس يعتقدون أن الجن لا يستطيعون التمثل بالذئب ويخافون من رائحته وأنه مسلط عليهم فيفترسهم في حالة مواجهتهم..هل هذاصحيح!




دعونا نري ما هو راي العلماء في ذلك :
هم يؤيدون واقعه اكل الذئب للجن...وتفسيرهم لذلك..



ان للذئب قدرةخارقة على قهر الجان وان هذه القدرة تتمثل في عينه التي لا تفقد بريقها حتى بعدموته...
فعينه تلك التي لا ترمش حتي اثناء نومه..وراء كل ذلكهم لا يمتلكون دليلا علي انه يستطيه الذئب اكل الجن مباشره اي ان يكون الجن في حالته الطبيعيه ويؤكدون علي انه يستطيع اكله اذا كان علي هيئه انسان اوحيوان ماذا عن راي علماء الدين هذا قول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين..حفظه الله



""هكذا سمعنا من كثير من الناس وذلك ممكن فقد ذكر ليمن أثق به أن امرأة كانت مصابة بالمس وأن الجني الذي يلابسها كان يخرج أحياناويحادثها وهي لا تراه ويجلس في حجرها وهي تحس به وفي أحد المرات كانت في البريةعند غنمها وفجأة خرج ذئب عابر فوثب الجني من حجرها ورأت الذئب يطارده ورأته وقف في مكان ما وبعد ذهاب الذئب جاءت إلى موضعه فرأت قطرة من دم وبعد ذلك فقدت ذلك الجني وتحققت أنه أكله الذئب وهناك قصص أخرى فلا مانع من أن الله أعطى الذئب قوة الشم لجنس الجن أو قوة النظر فيبصرهم وإن كان البشر لا يبصرهم فلعلهم بذلك لا يتمثلون بالذئب ويخافون من رائحته فليس ذلك ببعيد""



اي انهم يؤيدون ذلك...




"إذا تمثل الجن فىصورة غير صورته الحقيقية وتمكن منه أى من الأنس بالأمساك به وقيده فهو يستطيع أن يحبسه فى هذه الصورة إلى الأبد أو يقضى علية حتى وكما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم حينما أمسك بواحد منهم وقال: أنه أوشك أن يقيدة إلى سارية المسجد ليلهوا به صبيان المدينة ولكنه صلى الله عليه وسلم أطلقه حتى لا تصير أمرا واجبا عليناكمسلمين بالإمساك بهم أعاذنا الله وإياكم - فإذا كان هذا من قدرة البشر فمابالك لوإلتقى الذئب عدو الجنسين بجنى على غير صورته النارية "



نصيحه اذا وجدت نفسك فاجأة في امام ذئب وهجم عليك بطريقه للنجاة :
عليك بالجري دائريا . لماذا؟
الذئاب وكما علمت عمودها الفقري مستقيم متصل بالرقبة ولا يسمح لهابالألتفاف إلا بزواية بسيطة جداوبالتالي فإن الدوران الدائري يتعب الذئاب ..فيترك فريسته ويذهب بعيد !!!


 

رد مع اقتباس
قديم 03-22-2010, 06:36 PM   #2
الأدارة


الصورة الرمزية ملوكة
ملوكة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-28-2012 (03:02 AM)
 المشاركات : 2,356 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



يوووووووووووووووووووومه خوفتيني


الله يسامج


بس صج معلومات خطيره اشكرج من قلب عليها اول مره بحياتي اسمع هالشي قواج الله حبيبتي


وننتضر جديدك بكل تأكيد ^_^


وجي

ملوكة


 
 توقيع : ملوكة








يآشينهآ لآخنقتك[العبرهـ] ولآ بيديك حيله للدموع..
....................تسولف وتضحك عآدي وضحكتك تخـتمه [شهقآت] !!


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2010, 06:43 PM   #3


ابوهاجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1334
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 06-21-2010 (03:58 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع يا ملوكه بس لا تزعلي هذا وحنا صغار نعرف هذا الموضوع الغريب اللي خلاني ارد عليك اني اشوفك مستغربه من الذئب واشوف بعض الردود اللي يقولون الموضوع هذا ما نعرف فيه
تدري الناس ليش ما يقتلون الذيب اوقات لهذا السبب لدرجة لو ان الذيب أذاهم يقول المثل البدوي روع الذيب ولا تقتله
ابو هااجر


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوهاجر ; 03-23-2010 الساعة 06:47 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-23-2010, 06:46 PM   #4


ابوهاجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1334
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 06-21-2010 (03:58 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



للمعلويه يا ملوكه تدري ان اوقات الشيوخ يعني المشايخ اللي يقرون على الناس اللي فيهم مسن جني اوقات يطلبون من اهل الشخص اللي فيه مس يطلبون منه جلد ذيب لكي يساعد هذا الشيخ في خروج الجن من لأنسان وهذي معلومه اكيده وهذا تعليقي الثاني
ابو هاجر


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 01:17 AM   #5
الأدارة


الصورة الرمزية ملوكة
ملوكة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-28-2012 (03:02 AM)
 المشاركات : 2,356 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



هلا ووووووووغلا

ابو هاجر كلامك على عيني وراسي بس انا جد اول مره اسمع بالساالفه هذي وخوفتني وخااصه


انه الذيب يا كل الجن اذا الجن كلاه وش يسوي فينا الله يرحمنا ولا نشوفه أبد ^_^

واشكرك للمعلومه يالله نعيش ونشوووف الدنيا تعلم


وسبحان الله شلون يقوى عليهم شي فيه شي غريب ؟؟

والله يبعدنا عنهم سواء الذيابه او الجن بسم الله علينا وعليكم


تسلم لمرورك العطر ابو هاجر لا عدمناه .....


ملووكة


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 09:32 PM   #6


ابوهاجر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1334
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 06-21-2010 (03:58 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



والله انا اسعد يا غلاي وانا اتشرف اكون مواجد الله يقويك ويقوي اخوانا وخوتنا الموجودات
وان شالله راح امر عليكم
لو أجلس سنين ما ستوحش ولا بالي....... بس اتجاوب انا وذـيب الرشاويه

يشكيلي الحـال واشكيلـه عن احـوالــي ........ واقول انا يا ذيب حالي منه مبريه

ويـقـول مسكـين لادالـه ولا سـالي......... قلبك مولع غدتبه بنت حوريه

واقول يا ذيب بنتن نشـفت حـالـي........... اقنب وبقنب معك والعمر عااريه


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوهاجر ; 03-24-2010 الساعة 09:34 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 01:18 PM   #7
مشرف


الصورة الرمزية ..¤*B..7..R*¤..
..¤*B..7..R*¤.. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 06-28-2018 (02:32 PM)
 المشاركات : 623 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



رورو
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه طبعا المعلومه معروفه
بس انت ابدعت في شرحها والله لا يحرمنا هالمجهود الرائع
والتواجد الاروع
تقبل مروري


 
 توقيع : ..¤*B..7..R*¤..



رد مع اقتباس
قديم 10-14-2010, 11:46 PM   #8


سيف الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4736
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-19-2010 (10:07 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



زيادت معلومات عن الذئب ان الذئب من المستحيل ان يصاب بالعيارات الناريه بجبينه وهناك احد العلماء من اخواننا اهل السنه بالازهر وصف هاذه الحاله عند الذئب لان بين جبينه مكتوب كلمت الله اكبر اثنان الذئب اذ تم قتله فانه لايموت الا بضهور القمر ثالثا الذئب رغم شراسته وقوته فانه اذا جرح فان جرحه سريع بحتواء الدود ويبقى الدود يئكل البكتيريا ليشفى من جرحه رابعا كل الحيوانات تم ترويضها الا الذئب الوحيد الذي عجز البشر بترويضه خامسا واخيرا ان الذئب الكائن الوحيد الذي يعرف قاتله والله اعلم


 
 توقيع : سيف الجنوب

:


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان عشق بدوي.. للشاعر سعد الخريجي مزنه «۩۞۩ -عـذب القـوافي- ۩۞۩» 2 04-30-2011 02:16 AM
ديك الجن عساف «۩۞۩ -عـذب القـوافي- ۩۞۩» 2 03-15-2010 11:57 PM
من غرائب الجن بسم لله علينا الى يخاف لايدخل بوس الواوا «۩۞۩ -القصـص والـروايـات- ۩۞۩» 2 01-31-2010 05:09 AM
ديوان لشااعر ... ملووكــه .. ملوكة «۩۞۩ -عـذب القـوافي- ۩۞۩» 1 10-29-2009 12:23 AM
حتى لا يخاف زوجك من ذكائك... عزيز «۩۞۩ - عالــم الأسـرهـ - ۩۞۩» 0 04-13-2008 05:28 PM


 

الساعة الآن 10:29 PM.

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010