العودة   منتديات لهفتي > «۩۞۩ - الأقــســـام الــعـــامــهـ - ۩۞۩» > «۩۞۩ -أقــلام واعـدهـ - ۩۞۩»
 
«۩۞۩ -أقــلام واعـدهـ - ۩۞۩» يختص بمواضيع وتأليف وابداعات الاعضاء فقط
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2009, 09:55 AM   #1
مشرفه


الصورة الرمزية حلااااوه
حلااااوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 361
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-08-2017 (01:27 PM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  10
Icon20 && ْ ْ ْ بْـًـــًِـحـٌِــْر ْْ ْ ْ &&



احسستنى بمعنى العلاقه الساميه ..

احسستنى بان العلاقه بيـن
انــثى ورجـــل ...

لا تقف فقد على
الحب

و

العشق

و

الهــوى




احــببتـكـ وعشقـــتكـ وهويتـــكـ ..

يـــــــــــــأ بحـــــــــــــر

ولـكن كـ صديق ..
كـ ابـــــن ..
كـ اخ ...

اعجبتنـــى رقتــــكـ وصـــراحــتكـ

كرهـــت فيكـ غموووضكـ ..
كرهــت فيـــكـ وحدتــكـ...


ولــكن لم اجـــد الغدر الذى سمعته ...

عنـــكـ ايها البحـــر ...



امضيت ليــــــــــأأأأألى ..

لــــــــــــــــــــــيأأألــــــــى ..

كثيــره ...محــاوله فهـــمــكـ..
واتعبنـــى (( عيـــــــــون الريــأض ))

فى شرحه عــن مرحــكـ معه

و (( صــدى الاحســـأس ))
الذى لا يوقف الشــقاوه بوجودك

(( احســــاس رســأم ))
الذى يحاول دائما رسمــكـ ولكـــن الرقص اتعــــبه ..



بحــــر لهفـــتى ...
ابنــــــى ...

لــــــــــــكـ احتــــــــرامى ....


امــك الحــــلأأأأأ..


 
 توقيع : حلااااوه



" اللهم ارحم اختي وحبيبتي ورفيقة دربي
وارحم امواتنا واموات المسلمين "



التعديل الأخير تم بواسطة حلااااوه ; 10-14-2009 الساعة 07:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 07:30 PM   #2
مشرف


الصورة الرمزية ..¤*B..7..R*¤..
..¤*B..7..R*¤.. غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 06-28-2018 (03:32 PM)
 المشاركات : 623 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



مامتوووووو
السلام عليكم
الله يعزك ويرفع قدرك ولا يحرمنا من همس حسك
والله اني احترم فيك طيبت قلبك وعطفك .
افتخر ان اكون ولدك ( البار )
واشكر (عمو ) على مدحه لي اكيد يدل على طيبه قلبه
واشكر كل الاخوان ( صدي واحساس ) المبدعين والمرحين .
والله لا يحرمنا من حسهم دوم.
واخيرا تسلمين على كل حرف خطه قلمك .
دمــــــــــــــ بود ــتي
وليدكــ ( بحر)


 
 توقيع : ..¤*B..7..R*¤..



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 08:22 AM   #3
الأدارة


الصورة الرمزية ملوكة
ملوكة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-28-2012 (03:02 AM)
 المشاركات : 2,356 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



يااسلااام يا ااا حلأأأووه ووين راحت خالته


يا حظي هذا عشاني خالته ما تدرين أخذ مني كل شي ^_^


ما سمعتي بالمثل الي يقول من شابهه خالته ما ضلم << قلبة ابو المثل هههههههههههه


صدقتي حلاوه بكل كلمه قلتيها بحوور مافيه مثله أنساااان حبوب اللله لا يغره يا اختي

ولا هو قصوور باخواننا الباقي بس لكن أنسان قيمته وأحتراامه وبحور يا عيون جدددي يا خالو^.^

مافيه مثله ...


تحيااتي لكي حلاوتي ولبحور ولك من مر هنا


ملووكـه ..


 
 توقيع : ملوكة








يآشينهآ لآخنقتك[العبرهـ] ولآ بيديك حيله للدموع..
....................تسولف وتضحك عآدي وضحكتك تخـتمه [شهقآت] !!


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 02:29 PM   #4
مشرفه


الصورة الرمزية ليالي
ليالي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 06-23-2012 (05:42 PM)
 المشاركات : 1,401 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي




الله ياحلاااوة ... يستاهل بحوور..

بحر غالي عالكل .. ربي مايحرمنا طلته

ودمتي بــود ياحلاوتي .. وه بس


 

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2009, 06:03 PM   #5
مشرفه


الصورة الرمزية حلااااوه
حلااااوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 361
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-08-2017 (01:27 PM)
 المشاركات : 1,851 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



بحـــــــر


ملــــوكـهـ



ليـــــالى


يعطيكم الف عافيه على المرور ولا هنتوا يا احسن مشرفين ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

الساعة الآن 12:43 AM.

 

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
         سعودية هوست للاستضافه والتصميم والدعم الفني


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010